-->

دليل النجاح في كتابي مباراة الدرك الملكي "الاختبار الكتابي الدرك الملكي"

دليل النجاح في كتابي مباراة الدرك الملكي "الاختبار الكتابي الدرك الملكي"
    كتابي الدرك الملكي
    كتابي الدرك الملكي


    دليل النجاح في كتابي مباراة الدرك الملكي "الاختبار الكتابي الدرك الملكي"



    مرحبا، هل تبحث عن الاختبار الكتابي الدرك الملكي ؟ وهل تريد نماذج اسئلة الاختبار الكتابي الدرك الملكي ؟ هنا ستجد كل ما يخص الاختبار الكتابي الدرك الملكي بالتفصيل الممل.


    كما تعلم اخي الكريم أختي الكريمة، مباراة الدرك الملكي من بين افضل المباريات التي يمكنك المشاركة فها بشهادة الباكالوريا، حيث ينطلق التسجيل في مباراة الدرك الملكي في شهر ماي من كل سنة، و غالبا ما يتم الاعلان عن نتائج المقبولين في مرحلة الانتقاء الأولي بعد الاعلان عن نتائج الباكالوريا، مباشرة بعد هذا سيكون المرشحون المقبولين مطالبين باجتياز اختبار كتابي اولي، وهذا هو موضوعنا الذي سنتحدث عنه من خلال السطور القليلة التالية.


     متى يتم اجراء الاختبار الكتابي لمباراة الدرك الملكي ؟

    طبعا كما هو معلوم التسجيل في مباراة الدرك الملكي ينطلق غالبا فس شهر ماي من كل سنة، يتم الاعلان عن نتائج المقبولين في مرحلة الإنتقاء الاولي بعد اسبوع فقط من الاعلان عن نتائج الباكالوريا، حيث يتوصل المقبولون و المقبولات في هذه المرحلة بإستدعاءات اجتياز الاختبار الكتابي الدرك الملكي، وهي التي تحوي التاريخ و المكان الذي سيجري فيه هذا الاختبار.


    أي أن التاريخ يختلف من عام الى آخر، ما عليك سوى قراءة الاستدعاء لتعرف المكان و الزمان الذي ستجتاز فيه هذا الاختبار.


    شاهد ايضا : الاختبار الشفوي حراس الجمارك من الدرجة الثالثة 

    طريقة الاختبار الكتابي الدرك الملكي ؟

    بالنسبة للطريقة التي يوضع بها الاختبار الكتابي لمباراة الدرك الملكي، كنا قد تعرفنا عنها بالتفصيل الممل في قناتكم يوتيوب التابعة لنا "حمزة المومني" يمكنكم مشاهدة الفيديو للمزيد من التفاصيل :



    نماذج اسئلة الاختبار الكتابي الدرك الملكي.


    قبل ان نتعرف عن نماذج اسئلة الاختبار الكتابي لمباراة الدرك الملكي ، دعوني اخبركم ان هذا الاختبار الكتابي يوضع بشكلين لا ثالث لهما، يا اما يكون على شكلٍ تحرير موضوع عام باللغة العربية ، او ان يكون على شكل الاسئلة المتعددة الخيارات والتي يطلق عليها اسم QCM، ولا يمكن للاختبار الكتابي الدرك الملكي ان يخرج عن هذين الشكلين.


    اما بخصوص نماذج اسئلة الاختبار الكتابي مباراة الدرك الملكي، فقمت بتجميعها لكم في ملف pdf واحد، ما عليك سوى تحميله من خلال زر التحميل اسفله، ثم ستجد فيه جميع الاسئلة التي من الممكن ان تجدها يوم الاختبار الكتابي.


    تحميل ملف الاختبار الكتابي الدرك الملكي من هنا

    حمزة المومني
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ حمزة المومني .

    إرسال تعليق